montadeat yalla cima -aflam-al3ab-barameg-2wady-mosab2at
اهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميزا نتشرف بتسجيلك في منتدانا ووضع مساهمات لكى تصبح مشرف ااو مديرا وشكرا...


yalla--cima
 
الرئيسيةمنتديات يالا سياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Le3ba gamda :)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bisohesh



عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

مُساهمةموضوع: Le3ba gamda :)   الأحد يوليو 17, 2011 9:44 am

دعوة لاختبار النسخة التجريبية للعبة الممالك الثلاث بالعربية

لاعبينا الأعزاء،
تفخر شركة Koramegame بالاستعداد لإطلاق الاصدار بيتا المغلق للعبتها الأفضل على الإطلاق، الممالك الثلاث أونلاين باللغة العربية! الممالك الثلاث أونلاين هي اللعبة الحائزة على جائزة أفضل لعبة متصفح على لعام 2009-2011! اختبروا القوة المطلقة لحقبة الامبراطوريات، وحدوا الصفوة و قودوا امبراطورياتكم الخاصة. ان قدر الإمبراطورية بين أيديكم، سابقوا الإبطال الجدد و ابسطوا هيمنتكم على العالم الأسطوري للمالك الثلاث اونلاين.

تدور احداث الممالك الثلاث أونلاين في الحقبة المضطربة لنهاية أسرة هان الشرقية بالصين القديمة. عندما قاتل أمراء الحروب بعضهم بعضاً لضمان مكانة داخل البلاط. و بسبب قدراتهم الخاصة في جمع اصحاب المواهب من حولهم، استطاع ثلاثة منهم، كاو كاو، ليو باي و سون كوان بناء امبراطورياتهم الخاصة. و بالاستخدام الأمثل للحكمة و الدهاء، سيلتحق اللاعبون بهذه الحقبة للانحياز لأحد تلك الأطراف الثلاثة لتوحيد الممالك الثلاث حتى يتوّج امبراطوراً.


متطلبات التشغيل

الممالك الثلاث أونلاين هي لعبة متصفح استراتيجية جماعية حيث يمكن أن تلعبها على المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أو تنصيب. لا تتطلب سوى القليل جدا من مكونات حاسوبكـ. كل ما تحتاجه هو:
- أحدث فلاش بلاير
- متصفح متوافق مع الكوكيز و تفعيل الجافا سكريبت (اختبرت على متصفح انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، و سفاري). و متوافقة مع نظم التشغيل ويندوز، ماك، و لينوكس.

أو
إلعبها على الفيسبوك
السيرفر التجريبي متاح الآن. و قد أعددنا لكم هدية فوق العادة للترحيب بكم عبارة عن300 ذهب يوميا لتستمتعوا بالممالك الثلاث حتى النهاية. اشترك الآن لتحصل على هديتك و تبدأ مغامرة جديدة مثيرة!

يرجى التكرم و ملاحظة ما يلي:
1. لن يتم الاحتفاظ ببياناتك في اللعبة بعد الفترة التجريبية.
2. خواص الدفع و الشراء غير متاحة في السيرفر التجريبي.
3. سيتم افتتاح النسخة بيتا المفتوحة في بداية شهر يوليو القادم!



الشركة المطورة
Koram Games Ltd. هي شركة برمجيات دولية مقرها في هونغ كونغ تتخصص في تطوير ألعاب المتصفح ذات الجودة العالية. و قد أطلقت الشركة بنجاح عدد من أسماء الألعاب البارزة و الحاصلة على عدة جوائز. و أغلب منتجاتها تلقي اهتماما كبير من قبل النقاد و السوق العالمية. و مؤخراً، قامت الشركة بنشر ألعاب باللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، اليابانية و العربية. كما قامت الشركة بتطوير عدد من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة عبر مواقع الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك و ماي سبيس. و هدفنا هو أن نقدم للاعبينا تجربة ألعاب متميزة و فريدة من نوعها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Le3ba gamda :)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» nokat gamda nar
» سقطت وردتى فى التراب ...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
montadeat yalla cima -aflam-al3ab-barameg-2wady-mosab2at :: فرفشه-
انتقل الى: